الإبداع والابتكار في عمل المنظمات غير الربحية
​تحتاج المنظمات غير الربحية للابتكار بقدر الشركات الهادفة للربح. في الواقع، إنهم في حاجة إليها أكثر لأن المنظمات غير الربحية قد تفتقر إلى الموارد المالية والتدفق النقدي. من خلال هذة الورشة سوف يتعلم المشاركون أن الابتكار يبدأ دائما مع تحديد الإتجاهات التكنولوجية وغير التكنولوجية، وإحتياجات المستفيدين الجديدة، والشرائح التي لا يتم خدمتها بشكل سليم. بالإضافة إلى كيف تستطيع المنظمات غير الربحية  بناء مجتمع حول مشاريعها و تحديد مصادر جديدة للدخل.

الفئة المستهدفة: المدراء التنفيذيين أو العاملين على تسويق المشاريع.